Posted on Leave a comment

Gran Turismo

gran turismo

في إطار من الدراما والحركة ، تدور أحداث فيلم “Gran Turismo” حول قصة تحقيق الأمنيات للاعب “جران تاريسمو” الشاب الذي حقق الفوز بمهارة في الألعاب بمجموعة من مسابقات نيسان ليصبح سائق سيارة سباق محترف بشكل فعلي، ويذكر ان الفيلم مأخوذ عن قصة حقيقية.

الفيلم من بطولة النجم العالمي “أورلاندو بلوم” وهو ممثل بريطاني عُرف من خلال موهبته  في تقمص الأدوار، وقدم أدوار عدة في مجموعة من أشهر الأفلام والمسلسلات العالمية التي حققت نجاحاً باهرا على مستوى العالم، من أبرز أعماله الفنية Needle in a Timestack و The Outpost و Retaliation وS.M.A.R.T. Chase وCarnival Row وغيرهم.

يمكن القول أن صناع  Gran Turismo اعتمدوا بشدة على شهرة هذه اللعبة للترويج له لكنه يحتوي على ما يكفي من الإبداع الذي يشد المشاهد ويذهله.

وقد يكون الفيلم هو الأول من نوعه من ناحية الاقتباس عن لعبة فيديو كما انه أيضاً مبني على قصة حقيقية، وبالتحديد قصة يان ماردينبورو، الفتى البريطاني الذي أتت إليه الفرصة في عام 2011 واستطاع تحويل سنوات مراهقته خلف عجلة القيادة الافتراضية إلى حقيقة. لكن كان عليه أن يثبت لوالده أنه على خطأ جيث كان رأي والده أن كونه جيداً في لعبة قيادة سيارات لا يؤهله لقيادة سيارات سباق في الواقع.

يأتي نيل بلومكامب بالسرعة والإثارة لأول فيلم من إخراجه مقتبس عن لعبة فيديو، باختصار إن الفيلم عبارة عن فيلم رياضي خالص، وقد تم تنفيذه بشكل مقنع بما يكفي  

مدة عرض الفيلم: 135 دقيقة.

تاريخ الاصدار: 10 أغسطس 2023.

الفيلم من بطولة النجوم “أورلاندو بلوم، داڤيد هاربر، إميلي هارتفورد، دارين بارنيت، دجيمون هونسو، چيري هاليويل هورنر”، وتأليف كلاً من “زاك بايلين” و “ويل دان” و “چايسون هال”، وإخراج “نيل بلومكامپ”.

للمزيد من الأفلام والمسلسلات زوروا الموقع https://falcon-live.com

اقرأ أيضا...Fast and Furious 10

اقرأ أيضاً…Dungeons & Dragons: Honor Among Thieves (فيلم)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *