Posted on 1 Comment

ملخص فيلم ghosted (الشبح)

ملخص فيلم ghosted

ملخص فيلم ghosted (الشبح)

نقدم لكم أعزائنا متابعين سيرفر فالكون برو لمحة عن فيلم جديد من إنتاج هذا العام وهو فيلم ghosted

يعتبر الفيلم أحد أفلام الأكشن والخيال والرومنس مع لمسة خفيفة من الكوميديا وقد تم طرحه في أبريل الماضي، وتدور قصة الفيلم حول كول المزارع وسادي الفتاة الغامضة، اللذان يلتقيان في موعد ويقضيان ليلة رائعة معًا، ويقع كول في حب سادي ولكن يكتشف كول بشكل صادم بعد أن يلاحقها إلى لندن أن سادي عميلة سرية في وكالة الاستخبارات المركزية وتتصاعد الأحداث فيما بعد وقبل أن يتمكنان من اتخاذ قرار بخصوص خروجهما في موعد ثاني يتم اقتيادهما في مغامرة ورحلة سرية لإنقاذ العالم، فهل سينجحان في هذه المهمة الخطيرة يا ترى؟ هذا ما سنتعرف عليه من خلال متابعة أحداث الفيلم…

الفيلم من تأليف: كريس ماكينا وريت ريز، ومن سيناريو: بول ويرنيك

ومن إخراج: ديكستر فليتشر

ومن بطولة : أنا دي أرماس بدور سادي، وإيمي سيداريس، وكريس إيفانز بدور كول، وأدريان برودي، وتيم بلاك نيلسون

تقييم الفيلم حسب IMDB : 5.7

الممثلة أنا دي آرماس تقدم في هذا الفيلم أداءً مقنعاً ومبهراً بدورها كبطلة آكشن، والتي تقوم بسحب إيفانز معها وإطلاق النار من السلاح بكل كفاءة كونها تلعب دور عميلة استخبارات أمريكية خبيرة ومدربة بشكل متقن.

من الممتع أيضاً مشاهدة مشاهد الأكشن في هذا الفيلم، إضافة إلى الانسجام الواضح بين آنا دي آرماس وكريس إيفانز مما يقدم للمشاهد بعضاً من اللحظات المضحكة والممتعة أيضاً. 

ويجدر بالذكر أن الإعداد لهذا الفيلم كان قد بدأ منذ أغسطس 2021، لكن الشركة المنتجة أعلنت في ذاك الوقت أن البطولة النسائية سوف تكون من نصيب النجمة سكارلت جوهانسون، قبل أن يذهب الدور إلى آنا دي أرماس، لترافق زميلها كريس إيفانز.

وقد سبق لهذا الثنائي الرائع أن قاما بالعمل معاً في فيلم  Knives Out و The Gray Man، لكن هذه المرة الأولى التي يجتمعان بها في فيلم يحمل طابع رومنسي نوعاً ما

للمزيد من الأفلام والمسلسلات زورونا على الموقع https://falcon-live.com

اقرأ أيضاً… Plane 2023 ملخص فيلم

1 thought on “ملخص فيلم ghosted (الشبح)

  1. […] اقرأ أيضاً… ملخص فيلم ghosted (الشبح) […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *